ما هو عملنا

في بعض الأحيان نجد أنفسنا في حالة ضعف وقلق وارتباك 
وفي بعض الأحيان لا ندري ما الذي علينا أن نفعله لتحسين وضعنا 
وفي بعض الأحيان نحتاج إلى شخص نتحدث معه 

مع شخص موضع ثقة وكتوم ومهتم، 
والذي نستطيع أن نفكر معه سوية في كافة الجوانب الصعبة من حياتنا، 
شخص متمرس ومن ذوي الخبرة 

التجارب المؤلمة التي نصاب بها والصعوبات الشخصية والخلافات العائلية والإرهاق والأرق والمراحل الانتقالية الصعبة في الحياة من شأنها أن تعزلنا عن الآخرين. 

تجديد الذات من خلال التأمل النقدي والمحادثات هي أمور تشجعنا وتمنحنا القوة وتساعدنا على اكتشاف طرق لإيجاد الحلول واسترداد قدرة الوصول إلى مواردنا وطاقاتنا الذاتية. 

الاستشاريون الاخصائيون العاملون لدى Ipso e-care 

سجل فقط وادخل. 

Ipso e-care

بدخول موقعنا على الإنترنت فأنت تكون دخلت مكاناً آمناً حيث تجد مستشارين مخلصين لعملهم من كافة البلدان قد كرسوا أنفسهم لتقديم خدمات الاستشارة. وسوف يقدمون لك الدعم والمساعدة في مواقف الحياة الصعبة لكي تجد الطريق الذي يوصلك إلى السعادة الشخصية والاجتماعية.

يتمثل هدفنا في تمكين الناس من حل مشاكلهم وأزماتهم وتطوير وإدامة علاقات سليمة ومجزية مع عائلاتهم وأصدقائهم وأحبائهم، ولكي يقرروا ماذا عليهم فعله، ولتمكينهم من التأثير على حياتهم ارتكازاً على قاعدة قيمهم الخاصة.

إننا نعتمد منهج الاستشارة الهادف إلى حل المشاكل واسترداد الطاقات الكامنة وهي تتم بصورة داعمة ودون إصدار أحكام وبسرية تماماً.

المستشارون العاملون لدى Ipso e-care محترفون ومتمرسون وخاضعون باستمرار للرقابة من جانب أخصائيين من أهل الخبرة في حقل الصحة النفسية.

توفر Ipso e-care جلسات فيديو عبر بوابة الزبائن والتي تتميز بسريتها التامة ومراعاتها لاحتياجات الزبون.

رؤية ومهمة

الرؤية:

نسعى لخلق خدمات رعاية نفسية مأمونة ويُعتمد عليها وحرفية للأشخاص من كافة الأعمار والخلفيات الاقتصادية والعرقية والتقاليد الدينية والروحانية في شتى أنحاء الأعمال.

المهمة:

نود أن نساهم في خلق عالم يكون فيه الناس واعين ومبدعين ومتحملين المسؤولية عن أنفسهم وبيئتهم وساعين إلى التواصل عبر الحوار المتعلق بالآخرين والعالم - وذلك - بحماس - و - حب للاستطلاع - و - تعاطف. ومن خلال فريق العمل لدينا والمكون من مهنيين وملتزمين فإننا نشجع التعبير والتفكير الثقافي. الرعاية هدفنا.

المبادئ التوجيهية

نحن نشجع التعبير الثقافي الفردي والتعبير الثقافي المحلي والثقافة والحوار وإبراز القيم الشخصية والجماعية.

المساءلة والشفافية وحرية التعبير والمساواة في الحقوق والسلام والمصالحة على المستوى الشخصي والجماعي هي المبادئ التوجيهية لدينا.